人民网 2021:04:28.10:10:28
الأخبار الأخيرة

بلدة قوتشن لمدينة تشونغشان بقوانغدونغ ـ ـ عاصمة الأضواء الصينية

/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/  2021:04:27.16:44

    اطبع
بلدة قوتشن لمدينة تشونغشان بقوانغدونغ ـ ـ عاصمة الأضواء الصينية

اقرأ أيضا:

شينغ تشنغ بمقاطعة لياونينغ، "عاصمة" صناعة ملابس السباحة في الصين

بلدة تشوشيانغ، أكبر قاعدة في العالم لصناعة المكاوي ومجففات الشعر

أكثر من 5 مليارات فرشاة أسنان سنويا تنتج في هذه القرية الصغيرة

قرية دونغ قاو، أهم قواعد صناعة الكمان في الصين

27 ابريل 2021/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/ تنتج بلدة قوتشن لمدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ، جنوبي الصين، 70٪ من سوق الإضاءة الوطنية وهو أكبر سوق إضاءة احترافي في الصين وحتى في العالم بالرغم من تغطيتها مساحة أقل من 50 كيلومترا مربعا، وتباع منتجاتها الى أكثر من 200 دولة ومنطقة.

تتميز أنماط الإضاءة في بلدة قوتشن بأنها رائعة وذات جودة عالية، بدءًا من الثريات الأوروبية البسيطة والأنيقة إلى مصابيح الإضاءة الفردية الرائدة. ومع تطور تقنية الذكاء الاصطناعي في السنوات الأخيرة، تتطور منتجات الاضاءة في بلدة قوتشن إلى المستوى الأعلى، حيث ظهرت مصابيح ذكية يمكنها "فهم أمور الأشخاص" وأضواء متعددة الألوان يمكنها تغير اللون مع تغير الظروف.

منذ الإصلاح والانفتاح، خلقت منطقة دلتا نهر اللؤلؤ الكثير من الأساطير للاقتصاد الصيني، وبلدة قوتشن واحدة من هذه الاساطير، التي كانت لا تزال بلدة زراعية قبل 40 عامًا، ولكن اليوم، بعد عقود من التطوير، تشكلت هنا بلدة قوتشن كنواة، و3 مدن، و11 بلدة، تجمعات ذات قيمة مئات من المليارات. ويوجد في البلدة 30000 مؤسسة صناعية وتجارية، منها 24000 تعمل في إنتاج وبيع المصابيح. وعلى مدى العقود القليلة الماضية، وجدت هذه البلدة العادية المتواضعة في الأصل اتجاها تنمويا خاصا بها محققة تحولًا مثاليًا.

اليوم، يمكن رؤية آثار بلدة قوتشن أيضًا في بعض المباني ذات الشهرة العالمية والمناسبات الدولية، مثل قمة مجموعة العشرين، وملعب عش الطائر، والمتحف الوطني، وفندق ماريوت دبي، يمكننا إيجاد المنتجات من بلدة قوتشن. وبشكل متزايد، تدخل بلدة قوتشن في رؤية العالم بوضعية مبهرة. 


【1】【2】【3】【4】【5】【6】

صور ساخنة

أخبار ساخنة

روابط ذات العلاقة

arabic.people.cn@facebook arabic.people.cn@twitter
×